البنات العسولات

البنات العسولات

نورتي يا قمر ^_^ منتدى البنات العسولات يرحب بكِ ..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمركز التحميل
السلام عليكم ورحمهه الله وبركآتهه .. زآئرآت وعضوآت منتدى البنات العسولات الكريمات .. تواجدكنّ معنا غير~ ونتشرف بحضوكن الدائم لنآ ومشاركتنآ الأفرآح والأحزآن لنبقى أخوآت لقآؤنا المحبة وعنوآننآ الأمل ونحن معاً لنصنع المستحيل .. مع تحيات منشئة المنتدى

شاطر | 
 

 الفتاة صاحبة الشخصية القوية بنظر الشاي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزهرة البيضاء
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

اذا كنتي بنت فاقسمي بالله : اقسم بالله انني بنت
شعار المنتدى :
حكمتك : قلوب الناس ليست الجنة ....!! فلآ تتعب نفسك من أجل البقاء فيها
بلدك :
رقمك المفضل : 8
الهواية :
لونك المفضل :
ادعية :
اميرتك :
مزاجك :
حيوانك المفضل :
عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 03/07/2012
العمر : 17

مُساهمةموضوع: الفتاة صاحبة الشخصية القوية بنظر الشاي   الجمعة سبتمبر 12, 2014 9:08 pm



يحتاج الإنسان في كثير من اللحظات بأن يكون قوي الشخصية، سواء كان رجلاً أو امرأة، وفي بعض الأحيان هناك من الرجال أو النساء أصحاب الشخصيات القوية يتمنون أن تكون شخصيلتهم على غير ذلك، إذ يتهمون بأنهم لا يعرفون المزاح أو المرح.. قد تكون للشخصية القوية جوانب إيجابية، وقد تكون لها جوانب سلبية، السؤال للرجل والمرأة: ماذا يعجبك في الشخصية القوية وماذا لا يعجبك؟

1. يعجبني في الفتاة صاحبة الشخصية القوية أن قراراتها دائماً صحيحة، فهي قبل أن تقرر تفكر جيداً، وصاحبة الشخصية القوية يمكن الاعتماد عليها في كثير من الأمور، خاصة بالحياة اليومية، وفي المواقف الصعبة التي تحتاج إلى أنثى صارمة، كما يعجبني أن بإمكانها تحمل المسؤولية، ومن الجميل والمريح أن تكون مطمئن البال تجاه هذا الأنثى، وجميل أن تثق بها ويكون لديها قوة تحمل قوية، وتتحمل ضغط عمل المنزل والأطفال، وهي تهتم بجمال نفسها، وغالباً ما تكون صاحبة الشخصية القوية طيبة القلب والخاطر.
وما لايعجبني في الأنثى صاحبة الشخصية القوية عنادها ومكابرتها وعدم الاعتراف بأخطائها إن وجدت، ومحاولتها أن تكون المسيطرة وعدم تحملها المسؤولية وعدم مبالاتها وحب النفس والغرور بالنفس وثقتها المفرطة بكل شيء وعدم استشارة ولي أمرها، وجرأتها الزائدة، وبسبب المبالغة في شخصيتها القوية ينفر منها الكثيرون.
أحمد الفرا، 21 سنة، طالب طب


2. يعجبني في الرجل صاحب الشخصية القوية قدرته على التصرف في أمور حياته بنجاح،خاصة في المواقف المختلفة والصعبة، وغالبا ما يكون الهدوء شعاره أمام أقسى الظروف، يعجبني أيضاً ثقتة بنفسه بسبب نجاحه وإنجازاته التي يحققها، فصاحب الشخصية القوية دائماً تكون لديه إنجازات ناجحه، يعجبني انسجامه مع غيره من الناس والمقدرة على الصلات الاجتماعية، وكذلك استقراره في حياته الأسرية قوة الإرادة والعزيمة في أغلب تصرفاته.
مالا يعجبني في الرجل صاحب الشخصية القوية، في اعتقاد بعضهم،أن السيطرة هي المعنى لقوة الشخصية، فيتقوى بها على هذا وهذه، وغالباً ما يكون صاحب الشخصية القوية أنه لا يستطيع توجيه التحكم بشخصيتهفي الأحكام التي يطلقها، فيكون غير مرغوب من الجميع، ولا يعجبني ذلك الصراع النفسي الداخلي بينه وبين نفسه ليزيد من قوة شخصيته، ولا يعجبني أيضاً فيه عدم مراعاته لمشاعر من حوله، ويكون أحياناً جافاً في التعامل مع الناس، ما يجعلهم ينفرون منه ويخافونه.
فرح حكيم، 20 سنة، طالبة طب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ana Nana
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar

اذا كنتي بنت فاقسمي بالله : والله أنا بنت
شعار المنتدى :
حكمتك : من يتحداني اتحداه
بلدك :
رقمك المفضل : 0
الهواية :
لونك المفضل :
ادعية :
اميرتك :
حيوانك المفضل :
عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 09/07/2014
العمر : 20
الموقع : مصر ام الدنيا **Love**

مُساهمةموضوع: رد: الفتاة صاحبة الشخصية القوية بنظر الشاي   الخميس ديسمبر 04, 2014 3:52 am

ميرسى


1111مساء/صباح الخير على كل البنات الحلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفتاة صاحبة الشخصية القوية بنظر الشاي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البنات العسولات :: الاقسام العامة :: المواضيع العامة-
انتقل الى: